مواصلة الهيمنة.. تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم امام برشلونة بكأس السوبر الاسباني

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم امام برشلونة في كلاسيكو الأرض المقام على الأراضي السعودية برسم نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ضمن ريال مدريد المشاركة في السوبر الاسباني لهذا العام بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري الاسباني في الموسم الماضي خلف بطل المسابقة اتليتكو مدريد.

ويتفوق النادي الملكي بشكل واضح على غريمه التقليدي برشلونة في الآونة الأخيرة في مباريات الكلاسيكو، حيث حقق زملاء كريم بنزيمة الفوز في 4 مباريات، وتعادل واحد في آخر 5 مواجهات بين عملاقا الليجا الإسبانية.

وتعتبر هذه هي النسخة الثالثة من كأس السوبر الاسباني بنظام مشاركة 4 فرق، والثانية التي ستقام على ارض محايدة وفي ملاعب المملكة العربية السعودية تحديدا، حيث فاز ريال مدريد بنسخة العام 2020، بينما توج اتليتك بيلباو بنسخة العام الماضي.

بالنسبة لخيارات كارلو أنشيلوتي، من المتوقع أن يدفع المدير الفني الايطالي بكل أوراقه الرابحة في مباراة اليوم، حيث أن جاريث بيل، وماريانو دياز فقط، يغيبون عن تشكيلة ريال مدريد في كلاسيكو الارض.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم امام برشلونة بكأس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال، ايدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى