رد الاعتبار.. تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد بكأس السوبر الاسباني

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض المقام على الأراضي السعودية برسم نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ضمن برشلونة المشاركة في كأس السوبر الاسباني لهذا العام بعد تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية.

ويتفوق النادي الملكي بشكل واضح على غريمه اللدود برشلونة في الآونة الأخيرة في مباريات الكلاسيكو، حيث فشل زملاء جيرارد بيكيه في الفوز في آخر 5 مباريات، محققين تعادلا واحداً، و 4 هزائم امام الغريم التقليدي.

وتعتبر هذه هي النسخة الثالثة من كأس السوبر الاسباني بنظام مشاركة 4 فرق، والثانية التي ستقام على ارض محايدة وفي ملاعب المملكة العربية السعودية تحديدا، حيث فاز ريال مدريد بنسخة العام 2020، بينما توج اتليتك بيلباو بنسخة العام الماضي، على حساب برشلونة.

بالنسبة لخيارات تشافي هيرنانديز، استعاد المدير الفني الكتالوني خدمات بيدري و انسو فاتي في الوقت المناسب قبل مباراة اليوم، بالاضافة إلى الوافد الجديد فيران توريس، لكن من المتوقع أن يبدأ بالثلاثي من على مقاعد البدلاء.

وتخلو تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم من المدافع ايريك جارسيا، و سيرجي روبيرتو، و مارتن برايثوايت بسبب الاصابة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم امام ريال مدريد بكأس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: داني ألفيس، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، خافي

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، عثمان ديمبيلي، ممفيس ديباي.

زر الذهاب إلى الأعلى