ريال مدريد يكافئ لوكا مودريتش بعقد جديد يقربه من الاعتزال على طريقة زين الدين زيدان

يستعد ريال مدريد الاسباني، لتكريم النجم الكرواتي لوكا مودريتش تكريماً خاصاً، ومنحه الفرصة لاعتزال كرة القدم في النادي الملكي، على طريقة النجم الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بمكافئته بعقد جديد قبل الصيف المقبل.

وتنص قواعد ريال مدريد تحت قيادة فلورنتينو بيريز، منح أي لاعب مهما كان اسمه، عقداً لمدة عام واحد فقط، بمجرد تجاوزه سن الـ 30 عاماً عند نهاية عقده، وهو ما حدث مع لوكا مودريتش قبل عام.

وكان مودريتش مع اللوس بلانكوس منذ عام 2012 قادماً من توتنهام هوتسبر، وحقق لقبين في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وغيرها الكثير.

وكان لاعب خط الوسط عنصرًا رئيسيًا في تشكيلة ريال مدريد طوال أكثر من عقد من الزمان، وحتى في سن 36 عامًا، لا تظهر عليه علامات التباطؤ، حيث عاد مودريتش إلى المستوى العالمي مرة أخرى هذا الموسم، مع متصدر الدوري الإسباني حتى الآن.

ويبدو أن لوكا مودريتش فعل ما يكفي لتأمين عقد جديد قبل انتهاء عقده الحالي في نهاية هذا الموسم، حيث قرر ريال مدريد بالفعل، تمديد عقد صاحب الكرة الذهبية 2018، لينتهي صيف 2023، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

ويزعم التقرير أنه كان هناك اتفاق ساري المفعول منذ الصيف الماضي على تمديد لمدة عام واحد براتب أقل بنسبة 10 ٪ من عقد الكرواتي الحالي.

إذا تم توقيع العقد الجديد، فسيظل مودريتش في ريال مدريد حتى يبلغ من العمر 37 عامًا، وقد يؤدي ذلك إلى اعتزاله في سانتياجو برنابيو، في تكرار للسيناريو المثالي الذي حدث مع اسطورة النادي زين الدين زيدان صيف 2006.

زر الذهاب إلى الأعلى