جمال الغندور عبر بي إن سبورت: جاساما حرم مصر من ركلة جزاء صحيحة 100٪

أكد مقدم الفقرة التحكيمية في قنوات بي إن سبورت القطرية «جمال الغندور» على أحقية منتخب مصر في ركلة جزاء أمام نيجيريا. بمباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2021.

وتعرض جناح منتخب مصر «أحمد سيد زيزو» لعرقلة واضحة باليد من «سيمون موسيس» داخل منطقة جزاء منتخب نيجيريا. في الدقيقة 79. إلا أن الحكم الجامبي «بكاري جاساما» رفض احتسابها من داخل المنطقة بعد مراجعة تقنية الفار.

وقال جمال الغندور خلال تواجده في ستوديو بي إن سبورت بعد انتهاء المباراة «لو كانت لعبة عرقلة أحمد سيد زيزو ليست ركلة جزاء. فلماذا تم احتسابها خطأ لصالح مصر من على خط ال18؟ الحكم اكتشف وجود عرقلة في الفيديو المساعد، لكنه لم يكتشف انها تمت من داخل المنطقة بشكل واضح وصريح».

وأضاف «الحكم راجع تقنية الفيديو المساعد (الفار) عبر اللاسلكي، كان يتوجب عليه الذهاب ومشاهدة اللعبة بنفسه لكنه لم يفعل. واعتمد على حكم الفيديو الذي أخطأ في تقديره».

وأوضحت الإعادة التلفزيونية خطأ بكاري جاساما بتعرض أحمد سيدو للعرقلة من داخل المنطقة وليس من خارجها. وتورط سيمون موسيس باستخدام يده اليمنى لمنع زيزو من استلام الكرة.

وسقط منتخب مصر في فخ الخسارة بهدف دون رد امام نظيره النيجيري جاء الهدف في الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق مهاجم ليستر سيتي الانجليزي كليشي إيهيناتشو.

ورغم تواجد معظم نجوم منتخب مصر «محمد صلاح وعمر مرموش ومحمد النني ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد». إلا أن رجال المدرب كارلوس كيروش فشلوا فشلاً ذريعًا في تهديد مرمى نيجيريا على مدار ال90 دقيقة.

شاهد فيديو تحليل جمال الغندور لاداء جاساما

زر الذهاب إلى الأعلى