جريزمان يفضل الاستمرار مع اتليتكو مدريد ويتجنب العودة إلى برشلونة

عبر المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” عن رغبته في البقاء مع أتلتيكو مدريد وعدم العودة إلى برشلونة بعد نهاية فترة اعارته بنهاية الموسم الجاري.

واختار النجم الفرنسي العودة إلى فريق دييجو سيميوني على سبيل الإعارة في بداية الموسم بعد أن كان يمر بفترات غير مستقرة في برشلونة منذ الانتقال إلى كامب نو مقابل 120 مليون يورو في الميركاتو الصيفي 2019.

وكانت الصفقة التي أعادته إلى العاصمة الإسبانية عبارة عن إعارة لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، وتحويل الصفقة إلى عقد دائم بقيمة 40 مليون يورو في عام 2023.

ومع ذلك، لا يزال جريزمان لاعبًا في برشلونة، وهو مصمم على البقاء مع فريق دييجو سيميوني، مع إمكانية تفعيل خيار الشراء خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقال جريزمان بخصوص العودة إلى فريق تشافي هيرنانديز “أردت أن ألعب مع” تشولو ” مرة أخرى في أتلتيكو مدريد، هذا ما أردت أكثر. الحقيقة هي أنني أستمتع بالعودة إلى هنا، وآمل أن أستمر.”

واضاف المهاجم الفرنسي ” أتمنى أن يحبني أتليتيكو مدريد طالما يمكنني الاستمرار في المستوى الذي يطلبونه ويمكننا كتابة قصة جميلة أخرى.”

وعاد جريزمان بشكل إيجابي إلى أتلتيكو حتى الآن في 2021/22، بتسجيله ثمانية أهداف في 19 مباراة بجميع المسابقات.

ومع ذلك، من المتوقع أن يغيب ما لا يقل عن شهر من مباريات الفريق الأول بعد تعرضه لإصابة عضلية في فوزهم بمباراة كأس الملك على رايو ماجاداهوندا.

زر الذهاب إلى الأعلى