تهديدات بالقتل لكيليان مبابي لمنعه من مغادرة باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد

تلقى نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، تهديدات بالقتل في مسقط رأسه في بوندي، وسط التقارير عن انضمامه إلى صفقات ريال مدريد الصيفية، وعدم الاستمرار في حديقة الأمراء.

ومن المتوقع على نطاق واسع، أن يكمل الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا انتقالًا مجانيًا إلى متصدر الدوري الإسباني بمجرد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

واستبعد مبابي بالفعل احتمال الانتقال إلى ريال مدريد في يناير، على الرغم من التقارير التي تزعم أن اللوس بلانكوس كان يستعد لإغراء باريس سان جيرمان بعرض بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه يقترب من توقيع عقد مبدئي مع النادي الملكي، وفقاً لاغلب المصادر الاسبانية.

وتلقى الدولي الفرنسي تهديداً بالقتل في جدارية كتب عليها “مبابي، انت ميت”، في منطقة بوندي التي نشأ فيها نجم باريس سان جيرمان، وفقاً لصحيفة لو باريزيان.

‏في اللوحة الجدارية نفسها، هناك أيضًا تهديدات وإهانات خطيرة لسيلفين توماسين، المرشحة لمنصب عمدة بوندي، والتي كانت قد تلقت بالفعل انتقادات لظهورها مع مبابي في بعض الأعمال.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، الا ان ادارة ناصر الخليفي رفضت العرض، رغم امتناع المهاجم الفرنسي عن تجديد عقده الذي ينتهي في يوليو 2022.

واوضح مهاجم باريس سان جيرمان علانية، رغبته في مغادرة النادي الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي 2017 مقابل 180 مليون يورو قادماً من موناكو، واكد انه فضل المغادرة صيف 2020، ليستفيد متصدر الدوري الفرنسي مادياً، بدلاً من فقدان مجاناً بعد نهاية عقده.

وسجل مبابي 18 هدفا و 17 تمريرة حاسمة في 26 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، رغم كل الحديث الدائر حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، منذ الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى