برشلونة يفكر في اعادة نجم تشيلسي السابق إلى أوروبا لتعويض رحيل كوتينيو

يفكر نادي برشلونة في اعادة النجم البرازيلي السابق في صفوف تشيلسي الإنجليزي “اوسكار” إلى أوروبا، لتعويض رحيل مواطنه فيليب كوتينيو المنتقل حديثاً لنادي استون فيلا على سبيل الإعارة.

ونجح رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا للتو، في تقييد صفقات برشلونة الجديدة داني ألفيش، وفيران توريس، الذي وقع في بداية الميركاتو الشتوي الحالي، ولم يعد لديهم مساحة في سلم الرواتب على ما يبدو.

لكن برشلونة لا يزال يأمل في تفريغ المزيد من اللاعبين في محاولة لتوفير مساحة أكبر من الآن وحتى نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

إذا حدث ذلك، فقد يلجأ برشلونة إلى لاعب تشيلسي السابق أوسكار لملء الفراغ الذي تركه فيليب كوتينيو، وفقًا للتقارير، مع انضمام صانع الألعاب إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة.

وأفاد الصحفي البرازيلي الموثوق به “مارسيلو بيشلر” أن برشلونة يسعى لإبرام صفقة مع الفريق الحالي لأوسكار في ميناء شنغهاي، تقضي بانتقاله نحو كامب نو، لكن المهمة لن تكون سهلة.

ويلعب أوسكار مع النادي الصيني منذ عام 2017، وبقي عامين آخرين في عقده الحالي، وسيحتاج برشلونة إلى صفقة بسعر رخيص، لذلك تظل الفرصة ضئيلة، لكنها صفقة تستحق المحاولة من فريق تشافي هيرنانديز.

زر الذهاب إلى الأعلى