محمد صلاح يهزم برزنتيشن في الحملة الاعلانية لكأس أمم أفريقيا 2021

حقق نجم ليفربول «محمد صلاح» انتصارًا جديدًا على الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم «برزنتيشن» باجبارها على حذف شعارات الشركات الراعية للمنتخب من على صورته، في الحملة الاعلانية الخاصة بالشركة قبل كأس أمم أفريقيا 2021.

يُضاف هذا الانتصار إلى سلسلة انتصارات محمد صلاح الاقتصادية والتعاقدية التي بدأها بمساعدة قانونية خاصةً من مدير أعماله رامي عباس منذ مايو 2018.

وسبق للاعب ليفربول اجبار شركة برزنتيشن سبورت المصرية على حذف صورته من على طائرة منتخب مصر بسبب وجود العلامة التجارية الخاصة بشركة We للاتصالات، وهي أحد المنافسين الرئيسيين لشركة فودافون التي يمثلها محمد صلاح في منطقة الشرق الأوسط.

وهدد مدير أعمال محمد صلاح «رامي عباس» خلال شهر مايو 2018، أي قبل نحو شهر واحد من انطلاق كأس العالم في روسيا، بمنع صلاح من المشاركة في المونديال بعد استغلال الشركة الراعية للاتحاد المصري «برزنتيشن» لصورة محمد صلاح بشكل غير قانوني، سواء على الواجهة الرئيسية للطائرة الخاصة لمنتخب مصر أو في إعلانات تجارية أخرى.

برزنتيشن والخضوع السريع لقوة محمد صلاح

صورة محمد صلاح على طائرة منتخب مصر قبل كأس العالم 2018 برعاية شركة We للاتصالات
صورة محمد صلاح على طائرة منتخب مصر قبل كأس العالم 2018 برعاية شركة We للاتصالات

عادت شركة برزنتيشن لتقع في المحظور من جديد، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقرر لها في الكاميرون بالفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، عندما وضعت أكثر من 4 علامات تجارية أسفل صورة محمد صلاح في الحملة الاعلانية الخاصة بالمنتخب المصري قبل بداية مشواره في دور مجموعات كأس الأمم يوم الثلاثاء 11 يناير أمام منتخب نيجيريا.

وظهرت علامات تجارية لشركات مثل «بوما ومصر للطيران وبنك Saib وتايجر» بالاضافة إلى العلامة التجارية لشركة We للاتصالات.

ونشرت صورة محمد صلاح ضمن ألبوم كامل لصور جميع لاعبي منتخب مصر الذين تم استدعائهم للتواجد في كأس أمم أفريقيا 2021، فضلاً عن صور أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي «كارلوس كيروش».

وبعد ساعات قليلة من نشر صور الألبوم الكامل للحملة الاعلانية لشركة برزنتيشن سبورت على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وتويتر، والتي اسمتها  الشركة «معًا من أجل الثامنة، هدف واحد بلا ألوان»، قامت بإجراء تغيير طفيف، بنشر صورة محمد صلاح مُجردة من أي إعلان، مع الاكتفاء بشعار برزنتيشن ولوجو كأس أمم أفريقيا 2021.

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الخضوع السريع» لمسؤولي شركة برزنتيشن أمام قوة محمد صلاح السوقية، ليلقى وكيل أعماله «رامي عباس» اشادات واسعة نظرًا لاهتمامه الحاد بأدق التفاصيل ولحمايته المستمرة لموكله من أي انتهاك يؤثر عليه مستقبلاً أمام الشركات العالمية.

وفي التغريدة أدناه و التي شملت صورة محمد صلاح (وهي واحدة من 10 تغريدات نشرتها برزنتيشن في تويتر)، تظهر شعارات الشركات المتعاقدة مع الاتحاد المصري وبرزنتيشن باسفل كل صورة من صور اللاعبين باستثناء محمد صلاح، بينما في الصورة الرئيسية لهذا التقرير بالاعلى، ستجد صورة محمد صلاح القديمة بالاعلانات قبل الحذف من جانب برزنتيشن.

اقرأ أيضا

زر الذهاب إلى الأعلى