في غياب صلاح وماني..ليفربول يفوز في كأس الاتحاد الانجليزي ويلحق بتوتنهام وتشيلسي

لحق ليفربول بركب المتأهلين إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي 2022، بعد فوزه المريح على شروسبري تاون في الدور الثالث، مساء اليوم الاحد، في أول غياب لنجميه محمد صلاح وساديو ماني بسبب كأس أمم أفريقيا.

وترشح ليفربول رفقة أندية تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد ووولفرهامبتون ونورويتش سيتي وستوك سيتي، والذين تجنبوا سيناريو الخروج المفاجيء لفريق نيوكاسل يونايتد أمام كامبريدج.

وانتصر فريق المدرب يورجن كلوب على ضيفه شروسبري تاون بالمباراة التي أقيمت وسط حضور جمهور على ملعب آنفيلد روود رغم تفشي فيروس كورونا المتحور «أوميكرون».

تقدم شروسبري أولاً بهدف مباغت حمل توقيع أيليوت بينيت في الدقيقة 27، قبل أن يأتي رد ليفربول سريعًا، بعدما سجل 4 أهداف عن طريق كايد جوردون وفابينيو وروبرتو فيرمينو وفابينيو من جديد في الدقائق 34 و44 من ركلة جزاء و78 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

وبنفس السيناريو، جاء تأهل توتنهام بعد فوزه على ضيفه موركامب، حيث تقدم الضيوف عن طريق أنتوني أوكونور في الدقيقة 33، فيما رد الفريق اللندني بثلاثية متأخرة، حيث أدرك هاري كين التعادل في الدقيقة 74، ثم أضاف لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 85، وعاد كين للتسجيل من جديد، محرزا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة .88

وصعد ويست هام يونايتد للدور الرابع إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه ليدز يونايتد، حيث أحرز مانويل لانزيني وجارود بوين هدفي الفريق اللندني في الدقيقتين 34 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

ولحق وولفرهامبتون بركب المتأهلين للدور ذاته، بفضل فوزه 3 / صفر على شيفيلد يونايتد، في حين فاز نورويتش سيتي 1 / صفر على مضيفه تشارلتون أتلتيك، وستوك سيتي على ضيفه ليتون أورينت 2 / صفر، ولوتن تاون على ضيفه هاروجيت تاون 4 / صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى