مهاجم مان يونايتد ضمن صفقات نيوكاسل المحتملة في الميركاتو الشتوي 2022

ذكر تقرير صحفي بريطاني، ان نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يراقب عن كثب وضع أنتوني مارسيال في مانشستر يونايتد، مع التفكير في التوقيع مع اللاعب الفرنسي في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وأخبر مارسيال الشياطين الحمر أنه يريد البحث عن وجهة جديدة خلال فترة الميركاتو الشتوي 2022، وقد ارتبط إشبيلية الإسباني و برشلونة بقوة بخدمات المهاجم، قبل ان ينضم إليهم نيوكاسل يونايتد الآن.

ويُزعم أن اندية برشلونة و اشبيلية لا تستطيع دفع رواتب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كاملة في صفقة إعارة، مما قد يمنعهم من التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل البريطانية”، يراقب نيوكاسل الموقف الآن، حيث يريد فريق إيدي هاو التوقيع مع مهاجم متمرس بعد إصابة كالوم ويلسون في ربلة الساق ستبعده على المدى الطويل.

ويدعي التقرير أن الماكبايز كان في البداية يستهدف مهاجمًا شابًا هذا الشهر، لكن مشكلة ويلسون الأخيرة أجبرت النادي المهدد بالهبوط على تغيير خططه بشأن الميركاتو الشتوي 2022.

وسجل مارسيال مرة واحدة فقط في 10 مباريات مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، ولن يتم النظر في اختياره من قبل رالف رانجنيك مع تشكيلة مانشستر يونايتد، وسط حالة عدم اليقين المحيطة بمستقبله.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى