سقوط مرعب للمدافع المالي عثمان كوليبالي في الدوري القطري ينهي مباراة الوكرة والريان

قرر حكم مباراة الوكرة والريان في الجولة 13 من منافسات الدوري القطري QNB، عدم استكمال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت 8 يناير 2022، بسبب سقوط مرعب لمدافع نادي الوكرة «عثمان كوليبالي» داخل منطقة جزاء فريقه قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وتعرض عثمان كوليبالي لإغماء مفاجيء في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وظل جسده يهتز بشكل مرعب، وسط صراخ لاعبي الفريقين لتنبيه الأطباء.

وبحسب مراسل قناة بي إن سبورتس، فقد تقرر عدم استكمال المباراة بسبب الأزمة القلبية التي مر بها عثمان كوليبالي (32 عامًا)، ودخول زملائه في نوبة من البكاء.

وأضافت بي إن سبورتس «تم نقل لاعب الوكرة عثمان كوليبالي إلى المستشفى مباشرة فور سقوطه، واللاعب حالته الصحية في تحسن وما زال على قيد الحياة، وتم انهاء المباراة وسيتم استكمالها لاحقًا».

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم الريان بهدف سجله المدافع الإيراني «شجاع خليل زاده» في الدقيقة 19 بعد تلقيه تمريرة من النجم الكولومبي هداف كأس العالم 2014 «خاميس رودريجيز».

ويحتل نادي الوكرة المركز السادس في جدول ترتيب دوري نجوم قطر QNB برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة، متفوقًا على الريان العاشر بفارق 7 نقاط.

شاهد لقطة سقوط كوليبالي

زر الذهاب إلى الأعلى