قمة سانتياجو بيرنابيو.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية امام فالنسيا في الدوري الاسباني اليوم

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة ريال مدريد الرسمية في مباراة اليوم امام فالنسيا برسم الجولة 20 من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بداية من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

يتطلع ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني، عندما يواصل مشواره على أرضه أمام فالنسيا مساء اليوم السبت، في محك حقيقي لفريق كارلو انشيلوتي الذي تعرض لخسارة مفاجئة امام خيتافي الاسبوع الماضي.

ويتصدر النادي الملكي حاليا جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع بحصوله على 28 نقطة من أول 19 مباراة له هذا الموسم.

سيغيب عن تشكيلة ريال مدريد مرة أخرى داني كارفخال بسبب مشكلة في ربلة الساق، بينما يغيب لوكا يوفيتش بعد اختبار إيجابي لعدوى المتحور الجديد اوميكرون.

كما يغيب ماريانو دياز، بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة كأس الملك يوم الأربعاء، في حين يستمر غياب جاريث بيل، حيث يعاني لاعب منتخب ويلز حاليًا من مشكلة تتعلق باللياقة البدنية.

واحدث كارلو انشيلوتي تغييرات شاملة عن التشكيلة التي بدأت ضد الكويانو، حيث عاد توني كروس، لوكا مودريتش، كريم بنزيمة للمشاركة في التشكيل الرسمي، بالاضافة إلى فينيسيوس جونيور العائد إلى الفريق، بعد تعافي الدولي البرازيلي من عدوى متحور اميكرون.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية في مباراة اليوم امام فالنسيا في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ايدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس، كارلوس كاسيميرو، لوكا مودريتش

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور.

زر الذهاب إلى الأعلى