ألفيش يعود إلى الليجا.. تشكيلة برشلونة الرسمية في مباراة اليوم امام غرناطة بالدوري الاسباني

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة برشلونة الرسمية في مباراة اليوم امام غرناطة، برسم الجولة 20 من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

ويتطلع برشلونة إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات عندما يقوم برحلة إلى ملعب نويفو لوس كارمينيس اليوم السبت لمواجهة غرناطة.

ويحتل العملاق الكتالوني حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، بينما يحتل غرناطة المركز الثالث عشر بفارق سبع نقاط الآن عن منطقة الهبوط.

وتخلو تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم من المهاجم مارتن بريثوايت، سيرجي روبرتو وبيدري وفاتي بسبب الاصابة، بالاضافة إلى رونالد أراوخو و فرينكي دى جونج، الغائبان بسبب المشاكل التي تعرّضوا لها في مسابقة كأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء.

ويعود صامويل أومتيتي و كليمنت لينجليت، وعبد الصمد الزلزولي، جافي، اليخاندرو بالدي و سيرجينو ديست إلى تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم، بعد تعافيهم من عدوى المتحور الجديد اوميكرون.

واشرك تشافي هيرنانديز المخضر داني ألفيش للمرة الأولى في الدوري الإسباني، بعد ان شارك في كأس الملك الاربعاء الماضي، لكن صفقة الميركاتو الشتوي فيران توريس لا يزال غير مؤهل.

في غضون ذلك، يعود ممفيس ديباي إلى تشكيلة برشلونة، حيث أحرز الهولندي تقدمًا ممتازًا في عودته من إصابة في أوتار الركبة، ورافق الفريق إلى اقليم الاندلس، لكنه يبدأ مباراة اليوم من مقاعد البدلاء.

تشكيلة برشلونة الرسمية في مباراة اليوم امام غرناطة في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: داني الفيش، اريك جارسيا، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا

خط الوسط: خافي، سيرخيو بوسكيتس، نيكولاس

خط الهجوم: جوتجلا، عثمان ديمبيلي، لوك دي يونج.

زر الذهاب إلى الأعلى