احباط اندية الدوري الإنجليزي من رغبة هالاند بالتواجد ضمن صفقات ريال مدريد الصيفية

ارتبطت اندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي تحديداً، بمحاولة التعاقد مع المهاجم النرويجي ارلينج هالاند، لكن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، يرغب في التواجد ضمن صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022.

وسيحصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على شرط جزائي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع دورتموند في الصيف القادم، ويُعتقد أن عددًا من الأندية، بما في ذلك مان يونايتد، حريصة على الظفر بتوقيعه قبل موسم 2022-23.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة “الديلي ستار البريطانية”، فقد تخلى بطل إنجلترا 20 مرة الآن عن اهتمامه بالنرويجي، بعد أن علم أن اللاعب مصمم على الانضمام إلى ريال مدريد.

ويزعم التقرير أن مانشستر سيتي قد حدد هالاند كهدف رئيسي في سوق الانتقالات الصيفية، ولكنهم يشعورون بالإحباط ايضاً في سعيهم للتوقيع مع النرويجي.

وكان المهاجم مجددًا في حالة رائعة مع دورتموند خلال موسم 2021-22، حيث سجل 19 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة في جميع المسابقات.

وتم ربط تشيلسي، بايرن ميونخ و برشلونة بشكل كبير مع هالاند، الذي يزعم أنه سيتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبله “في الأسابيع القليلة المقبلة”، مع تقارير بكونه يفضل الانتقال إلى ريال مدريد و اللعب في سانتياجو بيرنابيو الجديد.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى