مانشستر سيتي يتخطى عقبة سويندون برباعية في كأس الاتحاد الانجليزي 2022

تخطى مانشستر سيتي عقبة مضيفه سويندون تاون في افتتاح مباريات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي 2022، وهزمه برباعية لهدف مساء اليوم الجمعة 7 يناير، على ملعب كاونتي جراند.

أنهى متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي «مانشستر سيتي» الشوط الأول من المباراة متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد حملا توقيع برناردو سيلفا وجابرييل جيسوس في الدقيقتين 14 و28، من صناعة بالمير وكيفين دي بروينه.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان، الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 59.

وشهدت الدقيقة 62 إهدار المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لركلة جزاء نفذها بلا مبالاة كبيرة، ما ساعد سويندون على العودة إلى أجواء المباراة “نفسيًا”.

ونجح الهداف الأول لفريق سويندون تاون هذا الموسم «هاري مكيردي» في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78، ليشعل مدرجات ملعب كاونتي جراند.

لكن نجم المباراة الأول، الإنجليزي بالمير، كلل مجهوداته بتسجيل هدف قتل اللقاء في الدقيقة 82.

وكان نادي سويندون تاون قد ترشح إلى الدور الثالث بعد تغلبه على نادي والسال في الدور الثاني بهدفين لهدف يوم 4 ديسمبر 2021، كما انتصر خارج قواعده على كرو ألكسندرا في الدور الأول بثلاثة أهداف دون رد.

ورفع هاري مكيردي رصيد اهدافه بعدما هز شباك مانشستر سيتي اليوم، إلى 11 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم رفقة سويندون تاون.

جدير بالذكر مواجهة مانشستر سيتي لفريق سويندون للمرة الأخيرة قبل مباراة اليوم، الموافق 5 يناير 2002، في نفس هذه المرحلة من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، وانتهت بفوز مان سيتي بهدفين دون رد حملا توقيع «باولو وانشوب وكيفين هورلوك».

سويندون تاون 1-4 مانشستر سيتي

كأس الاتحاد الانجليزي (الدور الثالث)
انتهت

14″ برناردو سيلفا (بالمير) 1/0

28″ جابرييل جيسوس (كيفين دي بروينه) 2/0

59″ إيلكاي جوندوجان. 3/0

62″ جابرييل جيسوس (ركلة جزاء ضائعة) 3/0

78″ مكيردي (ويليامز) 3/1

82″ بالمير 4/1

زر الذهاب إلى الأعلى