فيديو يوتيوب اهداف مباراة السيب وبهلاء في الدوري العماني

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة السيب وبهلاء في الجولة التاسعة من الدوري العماني عمانتل 2021/2022، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7 يناير 2022.

حقق السيب فوزاً مثيراً في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه بهلاء بنتيجة 4/3، ليواصل الامبراطور صدارة جدول ترتيب الدوري العماني.

جاءت بداية المباراة قوية حيث لم تشهد الدقائق الأولى فترة جس النبض حين أفتتح السيب اهداف اللقاء مبكراً تحديداً في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب “محسن الغساني”، وبعد مرور 3 دقائق فقط على هدف تقدم الضيوف نجح بهلاء في تسجيل التعادل عبر اللاعب “محمد الحبسي”.

وفي الدقيقة 13 تقدم السيب مرة آخرى في نتيجة المباراة عن طريق تصويبة “علي البورسعيدي” الرائعة من ضربة ثابتة، لكن بهلاء رفض أن يغادر الشوط الاول متأخراً في النتيجة واستطاع محمد الحبسي ان يسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

استمرت الاثارة خلال الشوط الثاني وبادر السيب مضيفه في الدقيقة 48 مسجلاً الهدف الثالث عن طريق “محسن الغساني”، قبل أن يتعادل بهلاء في الدقيقة 75 عن طريق “وليد المسلمي”.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة خطف السيب هدف الفوز في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب “مروان تعيب”، ليقتنص الامبراطور انتصاراً ثميناً من مجمع نزوي.

بتلك النتيجة رفع السيب رصيده الى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العماني، بفارق نقطة واحدة عن ظفار الذي أكتسح صحار بسداسية نظيفة في وقت لاحق اليوم، في المقابل تجمد رصيد بهلاء عند 10 نقاط في المركز الثامن.

شاهد اهداف مباراة السيب وبهلاء في الدوري العماني

زر الذهاب إلى الأعلى