رغم هدفه في الرجاء، الاهلي يدرس إعارة طاهر محمد طاهر بعد فتح الميركاتو الشتوي

يدرس النادي الاهلي إعارة الجناح الشاب «طاهر محمد طاهر» بعد فتح باب الميركاتو الشتوي 2022، تلبية لتوصية المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وقدم بيتسو موسيماني إلى مسؤولي النادي الاهلي قائمة ضمت 7 لاعبين، طلب إعارة بعضهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وبيع البعض الآخر، ومن ضمنهم طاهر محمد طاهر الذي أنقذ الفريق في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي.

وسجل طاهر محمد طاهر هدف قاتل في الدقيقة 94 أمام الرجاء البيضاوي، ليعدل به النتيجة وينقل المباراة لركلات جزاء، نجح خلالها كذلك من تسجيل ركلة بشكل صحيح، ليساهم في تتويج الاهلي بلقب السوبر الافريقي.

لكن ما قدمه طاهر محمد طاهر لم يشفع له للاستمرار مع الاهلي خلال النصف الثاني من الموسم الحالي 2022/2021، بحسب ما ذكره الاعلامي محمد شبانة في حديث متلفز.

وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال ظهوره على قناة ITC إن هناك عدد كبير من اللاعبين طلب موسيماني التخلص منهم قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وأوضح شبانة بقوله «اللاعبون الأقرب للرحيل عن الاهلي في ميركاتو يناير الجاري بأمر من بيتسو موسيماني هم: محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد فخري وعبد الرحمن مانو ومحمود وحيد».

وينتظر الاهلي تقديم أندية الاسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري وسيراميكا لعروضهم الرسمية لشراء أو استعارة الاسماء المذكورة قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وغاب طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي عن صفوف الاهلي خلال الفترة الماضية بسبب تكرر تعرضهم للاصابات، بينما غاب محمود كهربا لكثرة مشاكله مع بيتسو موسيماني وعدم الالتزام، ولم يلعب محمد فخري وعبد الرحمن مانو ومحمود وحيد لسوء المستوى وعدم اقتناع المدير الفني بمستواهم.

زر الذهاب إلى الأعلى