الأخبار الرياضية

فياريال يودع كأس ملك اسبانيا من دور ال32 على يد سبورتينج خيخون

ودع فياريال، حامل لقب بطولة الدوري الاوروبي، بطولة كأس ملك اسبانيا من دور الـ 32، مساء اليوم الخميس، بعد الخسارة من فريق الدوري الاسباني الدرجة الثانية «سبورتينج خيخون».

وخسر فياريال بنتيجة 1/2 على ملعب سبورتينج خيخون «إل مولينون» رغم تقدمه بالهدف الأول في الدقيقة 48 بواسطة مدافعه المخضرم راؤول ألبيول.

وفشل فريق الغواصات الصفراء في الحفاظ على تقدمه بهذا الهدف لأكثر من 10 دقائق، لتتلقى شباكه لهدف في الدقيقة 67، أحرزه المهاجم الأول لمنتخب الجبل الأسود «أوروس دورديفيتش».

ورغم استخدام المدير الفني لفياريال «أوناي إيمري» لبعض الأوراق الرابحة من دكة البدلاء، حيث أشرك جيرارد مورينو وخوان فويث وداني باريخو، إلا أن شباكه مُنيت بهدف ثانٍ حمل توقيع المدافع الأوكراني الشاب «بوجدان ميلوفانوف» في الدقيقة 88 بعد تلقيه تمريرة عرضية من الإسباني أرتور جارسيا – لاعب قادش الأسبق-.

وبهذه النتيجة يلحق خيخون بركب المتأهلين إلى دور الـ 16 رفقة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وقادش وإشبيلية.

وبات فياريال ثالث فريق من فرق الدوري الاسباني الدرجة الأولى الذي يودع كأس ملك إسبانيا من دور ال32 بعد أوساسونا وسلتا فيغو.

وخسر سلتا فيغو أمام بالياريس بنتيجة 2/1، وخسر أوساسونا بهدف دون رد من جيرونا.

وودع خيتافي البطولة من دور الـ 64 عندما خسر بنتيجة كارثية قوامها 5 أهداف دون رد أمام بالياريس، كذلك ودع غرناطة وليفانتي من نفس الدور أمام ناديي مانتشا ريال وألكويانو – على الترتيب-.

مقالات ذات صلة