انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

هل يساعد تشيلسي جوان لابورتا في تمويل صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي 2022؟

يتملك رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا بعض الأمل في تلقي المساعدة من تشيلسي الإنجليزي لتمويل صفقات برشلونة الشتوية، وذلك من خلال التعاقد مع المدافع الدولي الامريكي “سيرجينو ديست”، الخارج من خطط تشافي هيرنانديز.

في الحقيقة، ليس بالضرورة أن يكون سيرجينو ديست معروضاً للبيع، لكنه لم يثير إعجاب تشافي هيرنانديز منذ وصول المدرب الكتالوني للفريق، بدلاً من الهولندي رونالد كومان، والذي اعتمد على لاعب اياكس الهولندي السابق في مركز الجناح الأيمن.

وقال تشافي إن ديست كان من الممكن أن يلعب أكثر لولا الإصابة، لكنه عندما لعب، لم يقدم أداءً جيدًا بشكل خاص، كما أن النادي وقع مع المخضرم داني ألفيس في الميركاتو الشتوي 2022، وغالبا ما سيعتمد عليه زميله السابق في البلوجرانا اذا كان جاهزاً.

الدولي الأمريكي هو الظهير الهجومي الذي أظهر نقاط ضعف دفاعية، وعندما يلعب في مركز الجناح، فإنه لا يكون مباشرًا بما يكفي لإرضاء تشافي.

يتمتع برشلونة الآن بمزيد من التغطية على الجانب الأيمن، مع تسجيل داني ألفيش في الدوري الإسباني، ويمكنهم الآن استقبال عروض لـديست، لأنهم يتطلعون إلى زيادة مقدار كتلة المرتبات المتاحة لتسجيل الصفقات الجديدة، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

ويزعم نفس التقرير أن عرض بقيمة 30 مليون يورو من مانشستر يونايتد لمدافع برشلونة

  • منبوذ مان يونايتد الخطة البديلة لالفارو موراتا في صفقات برشلونة الشتوية
  • اصابة ريس جيمس تحرك تشيلسي نحو هدف نيوكاسل و مان يونايتد في الميركاتو الشتوي 2022
  • صراع تشيلسي و مان يونايتد مستمر من أجل مدافع اشبيلية الاسباني
  • فاصل اعلاني | أورانج تنصح منتخب مصر بنظام غذائي صارم في أمم أفريقيا
  • مقالات ذات صلة