مهاجم ليفربول على رادار ثلاث اندية من الدوري الايطالي

ذكر تقرير صحفي، أن الدولي البلجيكي “ديفوك أوريجي” مهاجم ليفربول الانجليزي، موجود على رادار ثلاثة أندية من الدوري الايطالي، المهتمة بخدمات مهاجم ليل الفرنسي السابق بعد نهاية عقده في ملعب أنفيلد روود الصيف المقبل.

وحصل البلجيكي على مكانة خاصة كبطل في آنفيلد روود مع عدة أهداف متأخرة حاسمة للنادي، خصوصاً هدفه في مرمى برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، لكن من المتوقع على نطاق واسع أن ينتهي وقته مع الريدز صيف 2022.

ويمكن أن يبدأ أوريجي مفاوضات مع الأندية الأجنبية قبل انتهاء عقده في الصيف، على الرغم من إمكانية التجديد التلقائي مع ليفربول، بناء على المباريات التي يشارك فيها كأساسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، كانت ثلاثة أندية من الدوري الايطالي على اتصال بمرافقي أوريجي لمناقشة اتفاقية على عقد مبدئي، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا حريص على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه الأخبار في أعقاب التقارير التي تزعم أن لاتسيو قد اقترب من أوريجي بالفعل، والذي سجل هدفين في ثلاث مباريات كبديل في موسم 2021-22 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يبدأ لاعب ليل السابق اي مباراة في الدوري مع فريق يورجن كلوب هذا الموسم، ليتجمد رصيده في 40 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة من 167 مباراة بقميص ليفربول في جميع البطولات.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى