جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 يناير 2022 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، مساء اليوم الخميس 6 يناير 2022، صوب استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض لمتابعة قمة مباريات اليوم بين الهلال والفيصلي في بطولة كأس السوبر.

وتنطلق مباراة الهلال والفيصلي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بتوقيت السعودية، وهو نفس موعد مباراة قمة الجولة 20 من الدوري الايطالي بين ميلان وروما على ملعب جيوزيبي مياتزا في ضاحية سان سيرو.

وسيعلق على مباراة الهلال والفيصلي كلاً من «محمد الخامسي وعيسى الحربين» عبر قناتين صوتيتين في شبكة قنوات شركة السعودية الرياضية SSC1.

أما مباراة ميلان وروما فستواصل قناة الدوري الايطالي على يوتيوب (lega serie A youtube) نقلها بالمجان بصوت المعلق الرياضي السوري ميشيل سعد.

وستقام 6 مباريات فقط اليوم الخميس في الجولة 20 من الدوري الايطالي بعد تأجيل 4 بسبب فيروس كورونا المتحور «أوميكرون».

وقرر الاتحاد الايطالي تأجيل مباراة حامل اللقب «انتر ميلان» ضد بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا، وأجل كذلك مباراة أتالانتا وتورينو على ملعب جيويس ببيرجامو، ومباراة ساليرنيتانا وفينيزيا، ومباراة فيورنتينا وأودينيزي.

وكادت مباراة يوفنتوس ونابولي تتعرض هي الأخرى للتأجيل بسبب فقدان نابولي لـ 11 لاعبًا دفعة واحدة، من بينهم ثلاثة لاعبين رحلوا إلى كأس أمم أفريقيا 2021، وهم الكاميروني أنجويسا والسنغالي خاليدو كوليبالي والجزائري آدم وناس.

كما يغيب عن صفوف يوفنتوس الثنائي الإيطالي جورجيو كيليني وكارلو بينسوليو بعد اصابتهم بفيروس كورونا المتحور.

وينطلق لقاء يوفنتوس ونابولي على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو عند الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، ويعلق عليه المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي بقناة الدوري الايطالي.

وعلى الأراضي الكويتية ستقام مباراتين في الدوري الكويتي الممتاز STC، الأولى بين اليرموك والعربي الساعة 14:35 بتوقيت جرينيتش، والثانية بين الشباب والكويت على ملعب ثامر الساعة 16:50 بتوقيت جرينيتش.

وفي العراق ستلعب 5 مباريات ضمن المرحلة 17 من الدوري الممتاز، وفي ليبيا مباراة بين شباب الجبل والنصر ضمن الجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى.

وستلعب غينيا كوناكري مباراة ودية الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش أمام رواندا ضمن تحضيراتها الأخيرة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وستتواصل مباريات دور ال32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2022، بإقامة 7 مباريات، جميع أندية دوري الدرجة الأولى طرفًا فيها لكن خارج الديار، حيث سيحل قادش ضيفًا على فوينلابرادا، وأوساسونا ضيفًا على جيرونا، وفياريال ضيفًا على سبورتينج خيخون، وإشبيلية ضيفًا على سرقسطة، وأتلتيك بلباو ضيفًا على أتلتيكو مانتشا ريال، وإلتشي ضيفًا على ألميريا، وأتلتيكو مدريد ضيفًا على رايو ماخاداهوندا.

وستنطلق مباريات كأس ملك اسبانيا اليوم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، وستستمر حتى منتصف الليل، حيث ستبدأ مباراة أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 20:30 جرينيتش، 23:30 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباريات كأس ملك اسبانيا على قناة سبورت 1 البرتغالية وقناة صحيفة ليكيب الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى