فاصل اعلاني | أورانج تنصح منتخب مصر بنظام غذائي صارم في أمم أفريقيا

حملة اورانج لمساندة مصر في امم افريقيا "قافشين في التامنة هاتوهالنا"

قدمت شركة أورانج مصر (Orange) للاتصالات إعلان جديد ضمن حملتها للترويج لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر انطلاقها في الكاميرون يوم التاسع من يناير 2022.

ونصحت أورانج نجوم منتخب مصر وفي مقدمتهم بطل الاعلان، الظهير الايسر لنادي الزمالك أحمد فتوح، بالالتزام بتناول الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية.

وخلال الاعلان، بدا على أحمد فتوح الاندهاش أثناء تواجده في مطعم، عند حرمانه من طبق بطاطس مقلية فور تعرف أحد العاملين عليه.

وسُحب على الفور طبق البطاطس المقلية من أمام أحمد فتوح وتم استبداله بطبق «خضار سوتيه»، وعلل الجارسون هذا الموقف بأهمية الاستعداد للهجمات المرتدة التي ستشن على منتخب مصر، قبل أن تتدخل إحدى السيدات في المطعم لتشجيعه على تناول الوجبات الصحية فهي السبيل نحو تحقيق كأس أمم أفريقيا.

فاصل اعلاني | أورانج تنصح منتخب مصر بنظام غذائي صارم في أمم أفريقيا
فاصل اعلاني | أورانج تنصح منتخب مصر بنظام غذائي صارم في أمم أفريقيا

وعنونت شركة اورانج الحملة الاعلانية الخاصة بها في كأس أمم أفريقيا 2021 بعبارة «قافشين في التامنة هاتوهالنا»، في إشارة إلى انتظار الجمهور المصري لتحقيق منتخب الفراعنة بطولة كأس الأمم للمرة الثامنة في التاريخ، وللمرة الأولى منذ عام 2010.

وحقق فيديو اعلان أحمد فتوح مع أورانج أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة بعد أول 15 ساعة من عرضه بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، وما يزيد عن 23 ألف اعجاب، و3 آلاف تعليق.

كما حقق الفيديو عند نشره على موقع يوتيوب أكثر من مليون و300 ألف خلال 13 ساعة فقط، والرقم مرشح للزيادة مع قرب انطلاق كأس الأمم الأفريقية الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021، وتضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

شاهد اعلان فتوح مع اورانج

زر الذهاب إلى الأعلى