رونالد أراوخو خارج تشكيلة برشلونة لأكثر من شهر

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس أن لاعبه الأوروجواياني «رونالد أراخو» لن يستطيع التواجد في تشكيلة الفريق لأكثر من شهر بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في اليد.

وأكد أطباء برشلونة حاجة اللاعب الدولي الأوروجوياني لعملية جراحية في يده التي تعرضت للكسر خلال فوز الفريق الكتالوني على مضيفه أتليتيكو بالياريس أمس الأربعاء ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

واضطر أراخو للخروج من ملعب المباراة خلال الشوط الأول حيث تم مشاهدته لاحقًا يستخدم حمالة طبية لذراعه المصاب بالكسر.

وسيدخل اللاعب غرفة العمليات يوم غد الجمعة للخضوع لعملية لمعالجة الكسر، ويعتقد الأطباء أن أراوخو لن يلحق بمباريات الفريق القادمة خلال شهر يناير، حيث ستصل مدة غيابه لـ 4 أسابيع إلى 6 أسابيع، وبالتالي سيفوت كلاسيكو كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في السعودية منتصف الشهر الجاري.

في سياق متصل، كشف برشلونة أيضًا أن لاعب وسطه الدولي الهولندي «فرينكي دي يونج» تعرض لإصابة في ربلة الساق اليسرى ضد ليناريس والتي أجبرته على الخروج في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل البرسا لهدفين متتاليين ردًا على هدف الفريق القابع في دوري الدرجة الثالثة.

ولم يُكشف النقاب بعد عن المدة التي سيغيب عنها لاعب الوسط الهولندي، لكنه حاليًا خارج حسابات الفريق في مباراته ضد غرناطة بالدوري الإسباني بعد غد السبت .

ويأتي ذلك، ليضاعف من معاناة برشلونة، الذي يحتل المركز الخامس حاليا في ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمتلك قائمة كبيرة من حالات الإصابة بفيروس كورونا وكذلك إصابات الملاعب المعتادة.

زر الذهاب إلى الأعلى