منبوذ مان يونايتد الخطة البديلة لالفارو موراتا في صفقات برشلونة الشتوية

يبدو أن صفقة التعاقد مع مهاجم يوفنتوس الفارو موراتا تزداد تعقيداً، ما جعل النادي الكتالوني يضع اعينه صوب مهاجم مانشستر يونايتد ليكون ضمن صفقات برشلونة في الميركاتو الشتوي 2022، بدلاً من الدولي الاسباني.

وارتبط مهاجم ريال مدريد السابق بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بطلب خاص من المدرب تشافي هيرنانديز، الا ان مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري، رفض خروج موراتا وسط الموسم، وقرر الاحتفاظ به لغاية الصيف المقبل.

ونظراً لحاجة تشافي إلى مهاجم في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد سيل الاصابات الذي ضرب النادي، فإن الحاجة إلى خطة بديلة، بات ضرورة ملحة، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

واضافت الصحيفة، أن مهاجم مانشستر يونايتد انتوني مارسيال يدخل دائرة اهتمامات البلوجرانا في الميركاتو الشتوي 2022، وان مهاجم موناكو الفرنسي السابق سيكون ضمن صفقات برشلونة الشتوية، بعقد اعارة لمدة ستة اشهر.

ولا يمر مارسيال بافضل حالاته في ملعب اولد ترافورد هذا الموسم، وبالكاد شارك مع الفريق الذي يقوده رالف رانجنيك، لذلك، فإنه لا يمانع في الانتقال إلى كامب نو و خوض تجربة جديدة، في محاولة منه لاستعادة مستواه.

وختم تقرير الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة يخطط لضم مارسيال بنظام الاعارة لنهاية الموسم الحالي، مع امكانية التعاقد مع مهاجم مان يونايتد بشكل دائم، في حال اقنع المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ ايضا..

موضوعات قد تهمك