بث مباشر يوتيوب مباراة الكويت والشباب في الدوري الكويتي يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة الكويت والشباب في ختام الجولة 8 من الدوري الكويتي stc، ضمن مباريات اليوم الخميس 6 يناير 2022.

يحل نادي الكويت ضيفاً ثقيلاً على الشباب وعينه على تحقيق الفوز من أجل اقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي 2021/2022، والمقرر إقامتها على ملعب ثامر بمدينة السالمية.

يدخل نادي الكويت المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السالمية المتصدر وكاظمة الوصيف، وسيبحث العميد اليوم الى تحقيق الفوز الخامس له في الدوري الكويتي هذا الموسم، وكان قد تعادل في مباراة وتعرض لهزيمة واحدة.

في المقابل لم يحقق الشباب سوى فوزاً وحيداً خلال مشواره في الدوري الكويتي، ويقبع في المركز العاشر والأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط، حيث تعرض لخمس هزائم، وسيسعى اليوم للخروج بنتيجة إيجابية امام ضيفه.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مصر، 19:50 بتوقيت السعودية، 16:50 بتوقيت جرينتش، وينقل بث مباشر اللقاء على القناة الكويتية الرياضية بصوت المعلق الرياضي “طارق الملا”.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الكويتي قد شهد فوز نادي الكويت في مباراة الذهاب بنتيجة 4/1، وخيم التعادل الإيجابي 1/1 بينهما في الإياب.

الشباب 0-2 الكويت

الدوري الكويتي – الجولة 8

ملعب ثامر

انتهت

بهذا الفوز رفع نادي الكويت الى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الكويتي بفارق نقطتين عن السالمية وكاظمة – الثاني والثالث على الترتيب -، في المقابل تجمد رصيد الشباب عند 4 نقاط في المركز التاسع والقبل الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى