الميركاتو الشتوي 2022 | فيورنتينا يستعير مهاجم ميلان السابق من برلين

نجحت إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي في استعارة مهاجم ميلان السابق «كشيشتوف بيونتيك» من هيرتا برلين، فور فتح سوق الانتقالات الشتوية (الميركاتو الشتوي 2022).

ووصل المهاجم الدولي البولندي «كريستوف بياتيك» إلى إيطاليا اليوم الخميس، تمهيدًا لانضمامه لصفوف فيورنتينا الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2022/2021، مع خيار الشراء بشكل نهائي، إذا ما حقق النجاحات المرجوة منه.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن صاحب الـ 26 عامًا سيبقى في مدينة فلورنسا الإيطالية حتى نهاية الموسم الحالي، فيما يمتلك فيورنتينا خيار ضمه بصورة نهائية مقابل 15 مليون يورو (ما يعادل 17 مليون دولار).

وصرح كشيشتوف بيونتيك أو (كريستوف بياتيك) للصحفيين أثناء توجهه إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة فلورانس الايطالية “هل أنا سعيد؟ بالطبع أنا سعيد”!.

كان اللاعب البولندي انتقل إلى صفوف نادي هيرتا برلين الألماني قبل عامين نظير 24 مليون يورو، قادمًا من ايسي ميلان الإيطالي، لكنه لم يتمكن من التأقلم في الدوري الالماني، لاسيما بعدما أصيب بكسر في الكاحل مع بداية الموسم الحالي 2022/2021.

ويحتل نادي فيورنتينا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 32 نقطة من 19 مباراة متفوقًا بفارق الاهداف عن روما صاحب المركز السابع، وأقل بنقطتين فقط من يوفنتوس صاحب المركز الخامس قبل بداية الجولة 20 (الأولى بعد العطلة الشتوية).

زر الذهاب إلى الأعلى