اصاباتانتقالات الميركاتو الشتوي

كارلو أنشيلوتي يحدد مصير لاعب ريال مدريد في الميركاتو الشتوي 2022

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن مستقبل “داني سيبايوس“، وأكد المدير الفني الايطالي ان نجم بيتيس السابق، يمكنه اللعب مع تشكيلة الفريق في النصف الثاني من الموسم، وان لا نية لديه للتخلص منه خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وقضى لاعب خط الوسط كل فترات النصف الأول من الموسم مصابًا حتى هذه اللحظة، حيث تعرض لإصابة في الكاحل أثناء قيامه بواجبه الأولمبي مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020 الصيف الماضي.

وعاد سيبايوس مؤخرًا من إصابته واضطر إلى التغلب على فيروس كورونا بعد عودته القصيرة، لكنه انضم الآن إلى تشكيلة الفريق في مباراة اليوم امام ألكويانو في كأس ملك اسبانيا.

وترددت شائعات بأن ريال بيتيس قد يعود للسعي للحصول على خدمات داني سيبايوس خلال الميركاتو الشتوي 2022، لكن ووفقًا لأنشيلوتي، فإن نجم خط الوسط لن يذهب إلى أي مكان، وسيلعب دورًا خلال النصف الثاني من الموسم مع زملاء كريم بنزيمة.

وقال كارلو انشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة اليوم امام الكويانو عن سيبايوس: “أنا أحبه كلاعب، شخصيته، وحضوره على ارضية الملعب … إنه يقوم بعمل جيد”.

واضاف مدرب النادي الملكي “في النصف الثاني من الموسم، سيكون مهمًا بالنسبة لنا لأنه يتمتع بجودة عالية في تشكيلة ريال مدريد .”

يبدو من المرجح أن يلعب سيبايوس دورًا ما ضد ألكويانو هذا المساء فيما سيكون أول ظهور له في تشكيلة ريال مدريد منذ أكثر من 150 يومًا من الغياب، وسيكون مطالبا بتقديم انطباع جيد، نظرًا لمستوى المنافسة التي يواجهها في خط الوسط.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة