الأخبار الرياضية

ريال مدريد يثأر من ألكويانو في كأس ملك اسبانيا ويلحق ببرشلونة وفالنسيا إلى ثمن النهائي

ثأر ريال مدريد من مضيفه ألكويانو في بطولة كأس ملك اسبانيا، مساء اليوم الاربعاء، وهزمه بنتيجة 3/1، ليبلغ الدور ثمن النهائي رفقة أندية برشلونة وفالنسيا وريال سوسيداد وريال مايوركا.

واحتاج ريال مدريد إلى الكثير من المجهود والقليل من الحظ ليفوز على ألكويانو في دور 32 بكأس ملك إسبانيا، حيث أحرز هدفين متتاليين في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، ليعوض خسارته في العام الماضي أمام نفس الفريق الذي لا يزال ينافس في الدوري الاسباني الدرجة الثالثة.

وبدا أن ما حدث قبل 12 شهرًا عندما خسر ريال مدريد 2-1 على ملعب ألكويانو لحساب نفس المرحلة، سيتكرر مرة أخرى، عندما أدرك داني فيجا هدف التعادل لأصحاب الضيافة في الدقيقة 66، ردًا على هدف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي سجل في الشوط الأول عند الدقيقة 39.

وكان من المثير تقدم ريال مدريد بهدف رأسي من ميليتاو، تمامًا مثلما حدث في مباراة العام الماضي، لكن داني فيجا نجح في تسجيل هدف التعديل بتسديدة مذهلة في مرمى الحارس الأوكراني «أندريه لونين».

واستعاد ريال مدريد التقدم عندما اصطدمت تسديدة من ماركو أسينسيو باللاعب راؤول جونزاليس لتعانق شباك الحارس خوسيه خوان، وكان إدين هازارد خلف هذا الهدف، حيث بدأ الهجمة بتمريرة جميلة لأسينسيو في الدقيقة 76.

وبعد هدف تقدم النادي الملكي بدقيقتين فقط، استغل البديل إيسكو خطأ من اثنين من مدافعي ألكويانو واصطدامهما بالحارس خوان ليضع الكرة في المرمى، إلا أن الهدف احتسب باسم الحارس خوسيه خوان.

مقالات ذات صلة