انتقالات الميركاتو الصيفي

لعيون كريم بنزيمة.. هالاند يبتعد عن صفقات ريال مدريد الصيفية لعام 2022

قرر ريال مدريد الاسباني، التخلي عن صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي ارلينج هالاند خلال الميركاتو الصيفي 2022، وذلك لعيون النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي صيف 2023.

ولن يتخذ ريال مدريد اي خطوة اتجاه مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني صيف 2022، بعد التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية، قادماً من باريس سان جيرمان، وفقاً للصحفي المقرب من إدارة النادي “توماس جونزاليس مارتن”.

واضاف نفس المصدر، ان ريال مدريد سيعود للتعاقد مع المهاجم النرويجي، في الميركاتو الصيفي 2023، اذا استمر في بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد نهاية عقد كريم بنزيمة مع ريال مدريد.

ولا يعتبر مهاجم ليون الفرنسي السابق، السبب الوحيد خلف تراجع فلورنتينو بيريز عن ضم هالاند إلى صفقات ريال مدريد صيف 2022، ولكن للتطور الكبير الذي اظهره البرازيلي فينيسيوس جونيور نصيباً من هذا القرار، لان النادي الملكي لا يريد كبح جماح جناح فلامينجو الاسبق.

ويريد ريال مدريد بهذه الخطوة ايضاً، منح الفرنسي كيليان مبابي كامل الاضواء و النجومية والشهرة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، كونه النجم الأول للفريق، وقدوم ارلينج هالاند للنادي، من شأنه ان يثير بعض الصراعات بين الثنائي المرشح للسيطرة على الجوائز الفردية في السنوات القليلة القادمة.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة