أهدافكرة القدم الإفريقية

ثلاثية الجزائر في ودية غانا بتحضيرات امم افريقيا

شاهد فيديو اهداف ثلاثية الجزائر في ودية غانا بتحضيرات امم افريقيا 2021، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء 5 يناير 2021، على استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وافتتح آدم وناس التسجيل للمنتخب الجزائري في الدقيقة الثامنة، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل جوناثان منساه، لاعب منتخب غانا، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74.

واختتم إسلام سليماني الأهداف الجزائرية بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 79، ليحصل منتخب الجزائر على قوة دفع لا بأس بها قبل بداية حملته للدفاع عن لقبه الأفريقي الذي توج به في النسخة الماضية التي أقيمت بمصر عام .2019

ويلعب منتخب الجزائر، الساعي للفوز بالبطولة للمرة الثالثة، بعدما توج بها عامي 1990 و2019 أيضا، في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات لأمم أفريقيا، برفقة منتخبات سيراليون وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

ويستهل المنتخب الجزائري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره السيراليوني يوم الثلاثاء القادم، قبل أن يواجه غينيا الاستوائية وكوت ديفوار يومي 16 و20 يناير الجاري على الترتيب.

في المقابل، يلعب منتخب غانا، الذي يمتلك 4 ألقاب في البطولة، بالمجموعة الثالثة بجانب منتخبات المغرب وجزر القمر والجابون.

ويلعب المنتخب الغاني، الذي يحلم باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 40 عاما، مباراته الأولى في المجموعة ضد المنتخب المغربي يوم الاثنين القادم، ثم يواجه منتخبي الجابون وجزر القمر يومي 14 و18 يناير الجاري على الترتيب.

مقالات ذات صلة