فيديو يوتيوب | ملخص واهداف ليفربول اليوم امام تشيلسي في الدوري الانجليزي

شاهد اهداف ليفربول اليوم امام تشيلسي في الجولة 21 من الدوري الانجليزي، والتي اقيمت غرب لندن ليلة 2 يناير 2022.

افتتح ساديو ماني اهداف المباراة في الدقيقة 9 بعد استغلال هفوة فادحة من مدافع تشيلسي «شالبواه» في تشتيت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليمنح الأسبقية لليفربول.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 26 بواسطة النجم المصري محمد صلاح الذي راوغ ماركوس ألونسو ببراعة داخل منطقة الجزاء فور تسلمه كرة طولية من ألكسندر آرنولد.

وتسلم محمد صلاح الكرة الطولية بالقدم اليسرى ثم راوغ ألونسو من وضع الحركة بنفس القدم قبل ينهي اللعبة بتسديدة بالقدم اليسرى في الزاوية الضيقة اليسرى للحارس إدوار ميندي الذي كان يعتقد أن صلاح سيسددها في الزاوية البعيدة.

لكن تخاذل ليفربول، وتوهمه بأن تشيلسي استسلم ورفع الراية البيضاء، أدى إلى تحقيق رجال المدرب توماس توخيل لريمونتادا مذهلة في آخر 5 دقائق من الشوط الأول، انهته على نتيجة التعادل 2/2.

وقلص لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش النتيجة بتصويبة «كرباج» بوجه القدم من حوالي 22 ياردة عانقت المقص الأيسر لحارس مرمى ليفربول في الدقيقة 42.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع (46) تسجيل المهاجم الوهمي لتشيلسي هذا المساء وبديل روميلو لوكاكو (كريستيان بوليسيتش) لهدف التعديل بتسديدة قوية في سقف الشباك بعد هروبه من رقابة آرنولد وفان دايك فور تسلمه تمريرة بينية من نجولو كانتي في هجمة مرتدة بدأت بعد تشتيت الدفاع لعرضية من محمد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى