توخيل يستبعد لوكاكو من مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الانجليزي اليوم

قرر المدير الفني الالماني «توماس توخيل» استبعاد المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 2 يناير 2022 لأسباب تأديبية.

وصدرت تصريحات مثيرة للجدل من روميلو لوكاكو حول عدم ارتياحه بالتواجد في تشيلسي الذي أعاده لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2021 بحوالي 94 مليون يورو من انتر ميلان الايطالي بعد سلسلة من التنقلات للاعب بين أندية إيفرتون ومانشستر يونايتد والانتر منذ عام 2013 عندما رحل عقب مباراة كأس السوبر الاوروبي امام بايرن ميونخ بقرار من مورينيو.

ولم يكتف روميلو لوكاكو من نقد المدير الفني لتشيلسي «توماس توخيل» في تصريحاته مع قناة سكاي سبورت الايطالية، وذهب إلى ما هو أبعد من ذلك، بالتأكيد على أنه لا يستطيع التضحية من أجل أي زميل له في تشيلسي مثلما هو الحال مع زميله السابق في الانتر «لاوتارو مارتينيز».

وقال لوكاكو «لا يمكن أن أقتل نفسي من أجل أي أحد هنا، ربما أفعل ذلك من أجل لاوتارو مارتينيز. هل سيأتي تشيلسي؟ لا أعتقد، أنا مَن سيذهب إليه في الانتر، أتمنى العودة فقد اشتقت لجمهور الانتر».

ولم يتواجد لوكاكو على دكة بدلاء تشيلسي في مباراة ليفربول، حاله كحال تيمو فيرنر المريض بفيروس كورونا، وبنجامين تشيلويل وكريستينسين وريس جيمس الذين يعانون من اصابات مختلفة.

وسيقود هجوم تشيلسي الجناح الدولي الامريكي «كريستيان بوليسيتش» الذي لعب في نفس المركز كمهاجم وهمي خلال فترة غياب لوكاكو بداعي الإصابة.

تشكيلة تشيلسي اليوم امام ليفربول

إدوار ميندي

أنطونيو روديجير – تياجو سيلفا – شالبواه

ماركوس ألونسو – ماتيو كوفاشيتش – نجولو كانتي – سيزار أزبيلكويتا

كاي هافيرتز – ماسون مونت

كريستيان بوليسيتش

وبحسب مراسل بي إن سبورتس في لندن «ابراهيم خضرة» ستعقد إدارة تشيلسي اجتماعًا مغلقًا مع روميلو لوكاكو بحضور المدير الفني توماس توخيل يوم غد الاثنين لمناقشة تصريحات اللاعب، تحضيرًا لتوقيع عقوبة مالية ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى