الجولة 19..موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي مع القنوات الناقلة في الجولة 19 من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز.

يسعى ريال مدريد إلى تعزيز قبضته على المركز الأول في جدول الدوري الإسباني عندما يتوجه إلى ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز لمواجهة خيتافي.

ويغرد فريق كارلو أنشيلوتي وحيداً في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، و 17 نقطة على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس و 18 على برشلونة صاحب المركز السابع، وهو ما يشير إلى هيمنته هذه الفترة.

وتخلو تشكيلة ريال مدريد من داني كارفاخال مرة أخرى بسبب الاصابة، في حين اختبر كل من فينيسيوس جونيور، لوكا يوفيتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي و تيبو كورتوا مؤخرا إيجابياً، في اختبار المتحور الجديد لفيروس كورونا (اوميكرون).

في المقابل يتواجد خيتافي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة على حافة منطقة الهبوط، جمعهم من 3 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق 9 هزائم.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

يحين موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة 19 من الدوري الاسباني يوم الاحد الموافق 2 يناير 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد خيتافي على قناة بي إن سبورت بريميم 1 بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل اللقاء على قناة NOVA SPORTS 3 اليونانية، SPOR SMART  التركية، LALIGA TV PAR الاسبانية، ELEVER SPORTS 1 البرتغالية.

يذكر ان لقاء الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الاسباني قد شهد فوز ريال مدريد في لقاء الذهاب بنتيجة 2/صفر، وفي العودة تعادلا سلبياً.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى