بوجبا خارج صفقات ريال مدريد المحتملة وباريس سان جيرمان يتقدم السباق

قرر ريال مدريد الاسباني، التخلي عن فكرة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا في صفقة انتقال مجانية، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الصيف القادم، ليترك المجال مفتوحاً أمام باريس سان جيرمان او يوفنتوس الايطالي.

وسينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في نهاية هذا الموسم، ويبدو من غير المرجح أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عامًا سيجدد عقده في أولد ترافورد.

وارتبط ريال مدريد بقوة بالدولي الفرنسي، لأنهم كانوا معجبين به منذ فترة طويلة، لكنهم ركزوا بدلاً من ذلك على التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

يبدو الآن أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس هما الناديان المفضلان للتعاقد مع بوجبا، وقد تحدث وكيل اللاعب “مينو رايولا” بالفعل مع كلا الناديين وكذلك مع ريال مدريد، لكن هذا الاخير، انسحب من الصفقة، وفقاً لصحيفة لو باريزيان الفرنسية.

ويعد بوجبا على نطاق واسع، أحد أفضل صانعي الألعاب في اللعبة، لانه رائع تقنيًا وذكيًا بقدر ما هو قوي، ولديه القدرة على ادارة المباراة إذا كان النظام يعمل بشكل صحيح، لكنه يفتقد إلى الاستمرارية في الأداء، كما توضح سنواته الأخيرة مع مانشستر يونايتد.

وكان الفرنسي الدولي جزءًا أساسيًا من المنتخب الفرنسي الذي فاز بكأس العالم 2018 في روسيا ودوري الأمم الأوروبية 2021، وقد يستعيد مستواه المعهود في مكان آخر، بعيداً عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى