اصابة ريس جيمس تحرك تشيلسي نحو هدف نيوكاسل و مان يونايتد في الميركاتو الشتوي 2022

يفكر بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الانجليزي، في التحرك نحو لاعب اتليتكو مدريد “كيران تريبيير” هدف نيوكاسل و مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي 2022، وسط أزمة الإصابات المتزايدة في ستامفورد بريدج، آخرها الظهير الأيمن ريس جيمس.

ومن المقرر أن يغيب عن تشكيلة تشيلسي الثنائي المصاب رايس جيمس وبن تشيلويل لفترة طويلة قبل النصف الثاني من الموسم 2021/2022، ما يضع توماس توخيل في مأزق حقيقي.

قد تؤدي حالات الغياب هذه إلى إجبار توخيل على الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، حيث سيكون نجم إنجلترا تريبيير هدفًا حقيقياً في الأسابيع المقبلة، وفقاً لصحيفة الجارديان البريطانية.

ووفقًا لتقارير من الصحيفة، فإن حامل لقب دوري أبطال أوروبا على استعداد لتحدي المنافسين المحليين مانشستر يونايتد ونيوكاسل للظفر بخدمات البالغ من العمر 31 عامًا، ليكون أولى صفقات تشيلسي الشتوية في العام 2022.

ويريد دييجو سيميوني الاحتفاظ بخياره الأول في مركز الظهير الأيمن في العاصمة الإسبانية، لكن تريبيير أشار إلى تفضيله العودة إلى إنجلترا، بعد تحقيق هدفه في الفوز بلقب الدوري الأسباني في عام 2021.

إذا أراد أي فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز اتخاذ خطوة نحو الدولي الانجليزي في الأسابيع المقبلة، فمن المقرر أن يطالب أتليتيكو مدريد بمبلغ يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ ايضا..