الأخبار الرياضية

الذهاب..موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الديربي اللندني بين تشيلسي وتوتنهام مع القنوات الناقلة، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة 2021/2022، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج.

بدأ تشيلسي مشواره في كأس الرابطة الانجليزية المحترفة من الدور الثالث الاقصائي وصعد على حساب أستون فيلا بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1)، كما فاز على ساوثامبتون في دور الـ16 بركلات الترجيح ايضًا بعد تعادله (1-1).

توتنهام الدور الثالث على حساب ولفرهامبتون بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (2-2)، وفاز على بيرنلي في دور الـ16 بهدفٍ دون رد سجله لوكاس مورا.

وتأهل توتنهام إلى نصف النهائي بعدما أطاح بفريق وست هام يونايتد من دور الثمانية بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما ستيفن بيرجوين ولوكاس مورا، في المباراة التي أقيمت على استاد توتنهام هوتسبر.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة، يوم الأربعاء الموافق 5 يناير 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، ولم يتم اختيار المعلق من قبل إدارة القناة القطرية بعد، كما ينقل على قناة BT Sports البريطانية.

يذكر أن آخر لقب لكلا الفريقين في كأس الرابطة الانجليزية المحترفة كان على حساب الآخر، حيث فاز تشيلسي باللقب الخامس في 2014/2015 بالفوز على توتنهام في المباراة النهائية (2-0)، بتوقيع جون تيري، وكايل ووكر بالخطأ في مرماه.

بينما حقق توتنهام اللقب 4 مرات آخرها في 2007/2008 حين فاز على تشيلسي في النهائي بريمونتادا لا تنسى، حيث تقدم دروجبا للبلوز بالهدف الأول في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل ديمتار برباتوف التعادل قبل أن يخطف جوناثان وودجيت هدف الفوز في الوقت الضائع.

  • الذهاب..موعد مباراة ليفربول وارسنال في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة