اصاباتكرة القدم الإفريقية

اصابة قاتلة تُبعد حارس مرمى الرجاء عن منتخب المغرب في امم افريقيا 2021

أنس الزنيتي خارج حسابات وحيد خليلوزيتش في الكان..

خرج حارس الرجاء البيضاوي «أنس الزنيتي» من قائمة منتخب المغرب في بطولة كأس امم افريقيا 2021، بعد الإصابة التي ألمت به في مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في الجولة 15 من البطولة المحلية ليلة أمس الخميس.

وأصيب أنس الزنيتي بكسر في اليد أثناء محاولة تشتيت كرة طولية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 94 رفقة زميله في الفريق «عبد الجليل جبيرة» لترتد الكرة أمام مهاجم المغرب الفاسي الذي احسن استثمار الفرصة بتسجيل هدف التعديل 1/1.

ونقل حارس مرمى منتخب المغرب في كأس العرب FIFA قطر 2021، إلى المستشفى عقب انتهاء المباراة إلى أحد العيادات الخاصة بمدينة الدار البيضاء لإجراء أشعة على يده المصابة.

وتأكد الطاقم الطبي لنادي الرجاء البيضاوي من إصابة أنس الزنيتي بكسر في اليد سيحرمه من المشاركة كبديل للثنائي الأساسي «ياسين بونو ومنير محمدي» في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر انطلاقها بعد 10 أيام فقط في الكاميرون.

وشارك أنس الزنيتي /33 عامًا/ في 13 مباراة بمنافسات الدوري المغربي هذا الموسم 2022/2021، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

وحافظ الحارس السابق لناديي المغرب الفاسي والجيش الملكي، على نظافة شباكه في 3 مباريات ببطولة كأس العرب، حتى تلقت شباكه هدفين أمام الجزائر في ربع النهائي، ليودع منتخب الاسود الاحتياطي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية فيما بعد.

مقالات ذات صلة