الجولة 20.. موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة ميلان وروما والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري الايطالي الدرجة الأولى «السيري آ».

ستعود عجلة الدوري الايطالي للدوران بعد إجازة أعياد الميلاد بإقامة مباريات الجولة العشرون بشكلٍ كامل في يوم واحد، والتي ستشهد مباراة من العيال الثقيل بين ميلان وروما على ملعب سان سيرو.

وكان آخر لقاء لفريق ميلان في الدوري الايطالي يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، حيث واجه إمبولي ملعب كارلو كاستيلاني وتمكن من تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد ميلان في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الانتر؛ وجمع الروسونيري 42 نقطة من 19 مباراة، فاز في 13 مناسبة، وتعادل في 3، وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واهتزت شباكه 22 مرة.

في حين، لم يكن الظهور الأخير لفريق روما بالدوري الايطالي مُرض لمدربه جوزيه مورينيو، حيث وقع في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، أمام سامبدوريا على ملعب الأوليمبيكو يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021.

وتراجع روما إلى المركز السادس بجدول الترتيب لصالح يوفنتوس بفارق نقطتين؛ وجمع 32 نقطة من 19 مباراة، فاز في 10 مناسبات، وتعادل في مباراتين، وتلقى 7 هزائم، وأحرز 31 هدفًا، ودخل مرماه 21.

موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي، يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 21:30 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة ميلان وروما على القناة الرسمية لبطولة الدوري الايطالي «legacalcioserieatim»، بموقع التسجيلات المرئية والبث الحي يوتيوب، كما ينقل على قناة DAZN 1HD Italia.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت ميلان وروما كانت في الدور الأول من الموسم الجاري، وتمكن الروسونيري من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد، بتوقيع إبراهيموفيتش وكيسيه، في حين سجل هدف الذئاب ستيفان الشعراوي.

زر الذهاب إلى الأعلى