صفقات محتملة

صفقات ليفربول | بوكايو ساكا يفكر في الانتقال من ارسنال نحو انفيلد روود على طريقة تشامبرلين

أبدى الجناح الدولي الانجليزي “بوكايو  ساكا“، استعداده للانتقال إلى ليفربول قادماً من ارسنال، في تكرار لصفقة انتقال مواطنه أوكسليد تشامبرلين من ملعب الامارات نحو انفيلد روود بهدف تحقيق الألقاب.

وقام خريج أكاديمية المدفعجية البالغ من العمر 20 عامًا برفع مستوى لعبه إلى آفاق جديدة تحت قيادة ميكيل أرتيتا، ويستمتع بالمشروع الحالي لارسنال، حيث سجل ست اهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 21 مباراة في جميع المسابقات.

يُعتقد أن ارسنال حريص على ربط ساكا بعقد جديد طويل الأمد، حيث ذكر أحد التقارير أن عقد مدته ست سنوات مطروحة على الطاولة من أجل الجناح الدولي الانجليزي.

ومع ذلك، فإن برنامج “Transfer Window Podcast”، يشير إلى أن اللاعب الدولي الإنجليزي وممثليه “مهتمون” باحتمال الانضمام إلى ليفربول للبحث عن تحقيق الألقاب مع فريق يورجن كلوب.

من المفهوم أن كلوب يتطلع إلى بدائل على المدى الطويل للثلاثي الهجومي محمد صلاح، ساديو ماني و روبرتو فيرمينو، والذين سيبلغون سن الـ 30 عاماً في بداية الموسم المقبل، وساكا قد يكون خير معوض لهم في أنفيلد روود.

ولعب ساكا، الذي يتوفر على عقد يبقيه في ملعب الإمارات حتى يونيو 2024، ما مجموعه 109 مباريات في جميع بطولات آرسنال منذ ظهوره لأول مرة في نوفمبر 2018، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة