كرة القدم الإفريقية

المغرب الفاسي يقلد الاهلي ويخطف تعادلاً قاتلاً من الرجاء في البطولة المغربية

نتيجة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في الدوري المغربي..صدمة في أول ظهور بعد العودة من قطر..

فوّت المغرب الفاسي فرصة استغلال الرجاء للخسارة التي مني بها غريمه التقليدي «الوداد البيضاوي» أمام الفتح الرباطي في الجولة 15، وخطف منه تعادلاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جرت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الخميس.

وتكرر مع الرجاء البيضاوي نفس سيناريو مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والتي شهدت تقدمه مُبكرًا في الدقيقة 13 عن طريق هدف بنيران صديقة، إلا أن بطل مصر وأفريقيا نجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة 94، قبل أن يفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

ولم يعمل فريق المدرب البلجيكي «مارك فيلموتس» على تسجيل هدف التأمين أمام المغرب الفاسي في مباراة مساء اليوم، بعدما تمكن «عمر العرجون» من افتتاح النتيجة في الدقيقة 8.

ودفع الرجاء ثمن الاكتفاء بهدف يتيم للمرة الثانية على التوالي في أقل من أسبوع، باستقبال هدف قاتل من المغرب الفاسي في الدقيقة 94 سجله «علاء الدين أجراي» بعد متابعة ناجحة لكرة سقطت من حارس المرمى أنس الزنيتي الذي فقّد الكثير من مستواه منذ الهدف الذي تلقاه من لاعب منتخب الجزائر يوسف بلايلي في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي ودعها منتخب المغرب من ربع النهائي بفارق ركلات الجزاء أيضًا.

وبهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده لـ 28 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن الوداد المتصدر، والذي تعرض لخسارتين في آخر 3 جولات من الدفاع الجديدي والفتح الرباطي، دون أي استغلال يذكر من جانب الرجاء الذي خسر من أولمبيك آسفي وتعادل مع المغرب الفاسي.

مقالات ذات صلة