الزعيم يعود بقوة..نتيجة مباراة ظفار والعروبة في كأس عمان

تعرف على نتيجة مباراة ظفار والعروبة في دور الـ16 ببطولة كأس عمان، ضمن مباريات اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، والتي انتهت بفوز مثير للزعيم.

عاد حامل اللقب نادي ظفار بقوة وحقق فوزاً مثيراً أمام ضيفه العروبة بنتيجة 4/3، على ملعب السعادة الرياضي في كأس جلالة السلطان المعظم 2021/2022.

جاءت بداية اللقاء قوية من جانب الضيوف عندما تقدموا مبكراً في نتيجة المباراة عند الدقيقة الثانية من هفوة قاتلة لحارس مرمى ظفار الكحالي بعدما أرسل دانييل ركلة زاوية من ضربة ركنية وفشل الحارس من الامساك بالكرة.

وسريعاً تدارك ظفار هدف التعادل في الدقيقة 13 من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب “عمر المالكي” الذي وضع الكرة على يمين حارس مرمى العروبة.

ثم عاد العروبة وتقدم مرة آخرى في الدقيقة 19 عن طريق المدافع “خالد صالح” بعدما تابع كرة ثابتة مرت من الجميع ليقابلها صالح داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني انتفض الزعيم وسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق “عمر المالكي” الذي حول عرضية مُتقنة من زميله عبدالله فواز بضربة رأسية جميلة داخل الشباك.

استمر تالق عمر المالكي وسجل الهدف الثالث له ولظفار في الدقيقة 62 واضعاً فريقه في المقدمة للمرة الأولى بالمباراة من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 86 اشعل ديوب المباراة وسجل هدف التعادل من ضربة جزاء نفذها الموريتاني “ديوب”، قبل أن يحسم نجم اللقاء “عمر المالكي” فوز ظفار ويسجل الهدف الرابع (سوبر هاتريك) في الدقيقة 89.

ونقل بث مباشر مباراة ظفار ضد العروبة على قناة عمان الرياضية، بصوت المعلق الرياضي “سالم السالمي”، كما نقل اللقاء عبر القناة الرسمية لموقع ميركاتو داي على يوتيوب.

ووصل نادي ظفار الى هذا الدور بعد ان تغلب على مجيس في الدور الـ32 بنتيجة 3-4، بينما تاهل العروبة الى دور الـ16 بعدما تغلب على فريق صحار بنتيجة 1-0.

زر الذهاب إلى الأعلى