صفقات برشلونة | تشافي هيرنانديز مهتم بمهاجم ريال مدريد السابق خلال الميركاتو الشتوي 2022

أبدى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، اهتماماً كبيراً بمهاجم ريال مدريد السابق ألفارو موراتا، ويسعى للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الشتوي 2022، لتعزيز خط الهجوم الذي يعاني منذ مغادرة ليونيل ميسي و انطوان جريزمان للفريق صيف 2021.

وأبرم برشلونة بالفعل صفقة مع نجم مانشستر سيتي فيران توريس قبل فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليهم القيام بعمل ما لتسجيل الجناح الاسباني في تشكيلة الفريق.

وتأمل إدارة برشلونة أن تتمكن من التواجد في مكانة تسمح لهم فيه سقف رواتبهم بالتعاقد مع لاعب آخر على الأقل بخلاف توريس.

ومن أجل ذلك، هناك لاعب دولي آخر في إسبانيا يلفت انتباه تشافي هيرنانديز لتعزيز خط هجوم البلوجرانا، وهو لاعب أتلتيكو مدريد وتشيلسي السابق الفارو موراتا، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

وأمضى موراتا الأشهر الـ 18 الماضية على سبيل الإعارة مع يوفنتوس، وكان من المقرر أن يبقى في تورينو لبقية هذا الموسم، لكن ووفقًا للتقرير، أبلغ المهاجم الاسباني النادي الايطالي أنه يريد الخروج في يناير، وقد تحدث برشلونة بالفعل مع اللاعب ووكيل أعماله.

من غير المرجح أن يستعيد أتليتيكو مدريد موراتا في هذه المرحلة، ويمكن أن تناسب الصفقة جميع الأطراف، حتى لو كان برشلونة بحاجة إلى تخفيض المهاجم لراتبه لاتمام العملية.

ووفقًا للتقرير، اتصل تشافي بموراتا وأخبره أنه يريده على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بهدف إبقائه لفترة أطول في كامب نو، وربما يوقع عقداً دائما في الصيف، اذا أقنع مدرب البلوجرانا.

اقرأ ايضا..

موضوعات ذات صلة