بث مباشر شباب الاهلي دبي وبني ياس في الدوري الاماراتي يوتيوب يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر شباب الاهلي دبي وبني ياس في الدوري الاماراتي يوتيوب يلا شوت، ضمن الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين موسم 2022/2021.

تنطلق مباراة شباب الاهلي دبي وبني ياس على ملعب الأخير في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

يحتل نادي شباب الاهلي دبي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين برصيد 20 نقطة أقل من المتصدر «العين» بعشر نقاط واضحة.

أما نادي بني ياس الذي قدم مستوى مذهل الموسم الماضي، فيعاني الأمرين هذا الموسم للخروج من قاع جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن أول المراكز المؤدية إلى الدرجة الأولى والذي يحتله نادي العروبة حاليًا برصيد 8 نقاط.

تنقل مباراة شباب الاهلي دبي وبني ياس على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الشارقة بالاضافة إلى قناة دبي الرياضية الأولى، حيث تعد أهم مباريات اليوم.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين الفريقين، بفوز شباب الاهلي دبي في مناسبتين، بواقع مرة في الدوري الاماراتي، ومرة في كأس الرئيس، بينما انتصر بني ياس مرة واحدة في ربع نهائي كأس الرئيس عام 2020، وانتهت مباراتين بالتعادل السلبي من بينهم آخر مباراة جمعت بين الفريقين يوم 3 مايو 2021 على ملعب بني ياس في الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى