انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

فلورنتينو بيريز واثق من ضم مبابي وهالاند في الميركاتو الصيفي 2022

يبدو أن حلم الجمع بين ابرز ثنائي في اخبار سوق الانتقالات حالياً “كيليان مبابي و ارلينج هالاند”، ليس ببعيد عن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الواثق من قدرة النادي الملكي على التعاقد معهما معاً، خلال الميركاتو الصيفي 2022.

واستبعد مبابي ترك باريس سان جيرمان في يناير القادم، ولكن من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو المقبل، وريال مدريد أبرز المرشحين للتوقيع معه في صفقة انتقال حر.

من جهته، ومن المقرر أن يكون هالاند في قلب معركة الميركاتو الصيفي العام المقبل، مع اهتمام برشلونة، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد و تشيلسي بالتعاقد مع الدولي النرويجي.

ووفقًا لصحيفة الماركا الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي واثقة من الفوز بالسباق للتوقيع مع مبابي ليكون باكورة صفقات ريال مدريد الصيفية 2022، ويعتقد أيضًا أنهم على رأس قائمة المرشحين للظفر بخدمات هالاند على الرغم من الاهتمام الكبير بالمهاجم النرويجي.

ويزعم التقرير أن علاقة النادي الملكي مع بوروسيا دورتموند وضعت متصدر الدوري الاسباني في موقف قوي لتأمين توقيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، ليعزز صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022 رفقة كيليان مبابي.

وسجل هالاند الذي سيتوفر على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو في عقده مع دورتموند في الصيف المقبل، 19 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22.

وظهر كريم بنزيمة مرة أخرى بمستوى ممتاز مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث سجل 20 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 23 مباراة، لكن الفرنسي سيبلغ 35 عامًا العام المقبل، ما جعل فلورنتينو بيريز يفكر في المستقبل، تحضيراً لملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة