صفقات برشلونة | تشافي يجذب موهبة فالنسيا من ألمانيا بعد التعاقد مع توريس

نجح نادي برشلونة في إتمام صفقة التعاقد مع لاعب سابق لنادي فالنسيا الإسباني، بعد ضم الدولي الاسباني فيران توريس قادماً من مانشستر سيتي وقبله داني ألفيس في صفقة انتقال مجانية.

قد يكون لدى تشافي هيرنانديز بالفعل أحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا حاليًا وسط صعود نيكولاس جونزاليس وجافي وبيدري وعبد الصمد الزلزولي وما شابه، لكنهم ما زالوا يستعدون للمستقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن النادي الكتالوني أكمل التعاقد مع لاعب فالنسيا الشاب السابق “فابيو بلانكو”، في احدث صفقات برشلونة في العهد الجديد مع تشافي.

بلانكو هو جناح يبلغ من العمر 17 عامًا غادر الميستايا في الميركاتو الصيفي 2021 ،لينضم إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، إلا أنه عاد بالفعل إلى إسبانيا للانضمام إلى برشلونة، الذي دفع رسومًا رمزية لجذبه إلى كامب نو.

وسينضم بلانكو إلى برشلونة (ب) في البداية، ولكن كما ظهر الزلزولي و أخوماش و بالدي والبقية تحت قيادة تشافي هيرنانديز، فإن الفريق الأول دائمًا ما يكون في المتناول للشباب الموهوبين مع البلوجرانا.

الجناح الشاب هو بالفعل لاعب دولي تحت سن 19 عامًا، ويأمل أن يظهر إمكاناته الكاملة في كامب نو، تحت قيادة مدرب الفريق الثاني للبارسا سيرجي بارجوان، وكسب ثقة تشافي في أسرع وقت.

اقرأ ايضًا..

طالع المزيد