الميركاتو الشتوي 2022 | أهلي جدة ينتظر تفاعل احمد سيد زيزو لإقناع الزمالك

كثف نادي أهلي جدة السعودي مفاوضاته مع الزمالك المصري لضم الجناح الدولي «أحمد سيد زيزو» خلال الميركاتو الشتوي 2022، لكنه ينتظر تفاعل سريع من اللاعب لاتمام الصفقة قبل بداية بطولة أمم أفريقيا 2021 التي سيتواجد فيها مع منتخب مصر الأول.

ويفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه بعد انتهاء الأسبوع الأول من شهر يناير 2022، وتنوي إدارة أهلي جدة تعزيز صفوف الفريق ببعض الصفقات الجديدة التي تساعده على العودة إلى مضمار المنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري ابطال اسيا الموسم المقبل، بعد البداية السيئة خلال النصف الأول من موسم 2022/2021.

وبحسب تأكيد صحيفة عكاظ السعودية، فقد فتح نادي أهلي جدة خطوط الاتصال بشكل رسمي مع الزمالك لإقناع مسؤوليه بترك أحمد سيد زيزو عن طريق تسديد قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد.

وتنص الفقرة الرابعة في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، على أحقيته في فسخ عقده للانتقال إلى ناد آخر خارج مصر بشرط حصول الزمالك على مبلغ 42 مليون جنيه مصري، ما يعادل 2.5 مليون دولار تقريبًا.

أحمد سيد زيزو يسجل في مباراة مصر والسودان ببطولة كاس العرب 2021
أحمد سيد زيزو يسجل في مباراة مصر والسودان ببطولة كاس العرب 2021

وأضافت صحيفة عكاظ «أهلي جدة في مفاوضات مع الزمالك للتعاقد مع زيزو في يناير 2022، مع الاشارة إلى أن اللاعب يرتبط بعقد مع الزمالك حتى يونيو 2024 بعد تمديد تعقده مؤخرًا».

ويرفض أحمد سيد زيزو في الوقت الراهن أي تعديل عقده مع الزمالك بغية الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، معتمدًا على قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده.

وتنتظر إدارة نادي أهلي جدة تقديم أحمد سيد زيزو لطلب رسمي إلى إدارة الزمالك بالرحيل في يناير بدلاً من الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل اهلي جدة المرتبة ال11 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة بعد أول 14 جولة، ويحتاج الفريق لعودة قوية خلال النصف الثاني من الموسم إذا أراد اللحاق بركب المتأهلين لدوري ابطال اسيا الموسم المقبل، حيث تفصله 8 نقاط واضحة عن النصر الرابع ب23 نقطة.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى