كرة القدم الأوروبية

ارسنال يسعى لرد اعتباره امام مان سيتي بعد خماسية الدور الاول بالبريميرليج

يقدم لكم ميركاتو داي على تقديم ما قبل مواجهة ارسنال ومان سيتي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الـ21 في الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

يستعد فريق آرسنال لاستقبال مانشستر سيتي على ملعب الامارات في الجولة الحادية والعشرون بالدوري الانجليزي 2021/2022، بعدما تأجلت مباراته أمام ولفرهامبتون في الجولة الـ20 بسبب فيروس كورونا.

ويمر آرسنال بفترة رائعة تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث حقق 4 انتصارات متتالية، آخرها أمام نوريتش سيتي في الجولة 19، قادته إلى إقتحام المربع الذهبي في ظل التأجيلات المستمرة لمباريات توتنهام.

وجمع الجانرز 35 نقطة بشكلٍ عام من 19 مباراة، فاز في 11 مناسبة، وتعادل مرتين، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفًا كرابع أقوى خط هجوم بعد السيتي وليفربول وتشيلسي، في حين دخل مرماه 23 هدف.

من جهته، واصل قطار مان سيتي السريع رحلته في سلسلة الانتصارات المتتالية في البريميرليج (9 انتصارات) بإكتساح ليستر سيتي (6-3) بالجولة 19، وينتظره مواجهة سهلة على الورق أمام برينتفورد يوم الأربعاء المقبل قبل مواجهة آرسنال.

ويتسيد مان سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة، جمعها من 15 انتصار وتعادلين، بينما تلقى هزيمتين فقط حتى الآن؛ وسجل لاعبوه 50 هدفًا كأقوى خط هجوم مناصفة مع ليفربول، واهتزت شباكه 12 مرة كأقوى خط دفاع.

يذكر أن مانشستر سيتي أحرج فريق آرسنال في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، حين فاز عليه بخماسية نظيفة بالجولة الثالثة على ملعب طيران الاتحاد، حيث سجل فيران توريس هدفين، وهدف لكل من، رودري جوندوجان، وخيسوس.

موعد مباراة مان سيتي وآرسنال في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة مان سيتي وآرسنال في الدوري الانجليزي، يوم السبت الموافق 1 يناير 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة مان سيتي وآرسنال على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، ولم يتم الكشف عن المعلق حتى الآن من قبل إدارة الشبكة القطرية، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية.

مقالات ذات صلة