الأخبار الرياضية

متى موعد مباريات كأس السوبر الاسباني 2021 في السعودية والقنوات الناقلة؟

عادت بطولة كأس السوبر الاسباني لتقام في المملكة العربية السعودية، بعدما أقيمت النسخة الماضية في الأراضي الإسبانية بسبب تفشي فيروس كورونا؛ وسيقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير موعد المباريات والقنوات الناقلة.

في البداية سنتعرف على بعض التفاصيل الهامة التي تخص بطولة كأس السوبر الاسباني 2021، حيث ستشهد مشاركة 4 أندية كما حدث ذلك لأول مرة في النسخة قبل الماضية التي أقيمت في السعودية.

وضمت حينها بطل الليجا والوصيف، وبطل كأس الملك والوصيف، وهو الأمر الذي حدث في النسخة الماضية، وسيحدث كذلك في النسخة المنتظرة -2021-.

  • ريال مدريد بأول نسخة من كأس السوبر الاسباني بنظامه الجديد حين فاز في نصف النهائي على فالنسيا، وحقق اللقب على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0).

    بينما حقق أثلتيك بلباو لقب النسخة الماضية على حساب برشلونة (3-2)، بعدما أطاح بالنادي الملكي من نصف النهائي في مباراة تألق فيها لاعب خط الوسط راؤول جارسيا بتسجيله هدفي الانتصار.

    ومن المنتظر إقامة كأس السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية حتى عام 2029، وذلك مقابل مبلغ ما بين 240 و380 مليون يورو لصالح الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

    متى موعد مباريات كأس السوبر الاسباني 2021 في السعودية والقنوات الناقلة؟

    ستشهد كأس السوبر الاسباني 2021 في ريال مدريد يفوز على أتلتيك بلباو ويتوج بلقب كأس سوبر اسبانيا

  • بث مباشر يوتيوب | شاهد مباراة ريال مدريد وبلباو في سوبر اسبانيا «يلا شوت»

مقالات ذات صلة