نتيجة قرعة مجموعات الكونفدرالية 2022..بيراميدز يصطدم بالصفاقسي

سُحبت ظهر اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، قرعة دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية «كأس الاتحاد الأفريقي سابقًا» في مقر الكاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

شهدت القرعة وقوع بيراميدز المصري والصفاقسي التونسي في مجموعة قوية تضم كذلك الاهلي الليبي وزاناكو الزامبي اللذين حققا نتائج مميزة في السنوات القليلة الماضية بدوري ابطال افريقيا.

لكن المجموعة الثانية تُعد هي الأقوى والأصعب بين جميع مجموعات الكونفدرالية هذا الموسم، لا سيما إذا ما تمكن فريق شبيبة القبائل الجزائري من تجاوز عقبة ليوباردز السواتيني في اللقاء المؤجل بينهما منذ الدور الإقصائي الأخير.

ويتواجد في مجموعة الثانية كل من «الاتحاد الليبي وشبيبة الساورة الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي»، وبنسبة كبيرة سينضم إليهم شبيبة القبائل نظرًا لاستضافته مباراة الاياب امام ليوباردز الذي فاز في الذهاب بهدف يتيم.

وكان من المفترض إقامة لقاء شبيبة القبائل وليوباردز يوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر بعد تأجيلها للمرة الأولى يوم 5 ديسمبر، لكن الكاف قرر تأجيلها للمرة الثانية بناء على طلب من السلطات الصحية الجزائرية، خشية انتشار أوميكرون، الذي كان بدأ في الظهور بجنوب أفريقيا.

على صعيد آخر، تواجد حامل لقب النسخة قبل الماضية من الكونفدرالية «نهضة بركان المغربي» في المجموعة الرابعة التي تضم الثلاثي الأفريقي القوي «سيمبا التنزاني وأسيك ميموزا الإفواري والحرس الوطني النيجري».

نتيجة قرعة مجموعات الكونفدرالية 2022

المجموعة الأولى: بيراميدز المصري – الصفاقسي التونسي – زاناكو الزامبي – الاهلي الليبي.

المجموعة الثانية: الاتحاد الليبي – شبيبة الساورة الجزائري – أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي – شبيبة القبائل الجزائري أو ليوباردز سواتيني.

المجموعة الثالثة: مازيمبي الكونجو الديمقراطية – القطن الكاميروني – المصري البورسعيدي – أوتوهو الكونجو برازفيل.

المجموعة الرابعة: نهضة بركان المغربي – سيمبا التنزاني – أسيك ميموزا الإفواري – الحرس الوطني النيجري.

زر الذهاب إلى الأعلى