بث مباشر | مشاهدة مباراة اليوم بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة في الدوري الجزائري يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لـ مباراة اليوم بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الجزائري للمحترفين موسم 2022/2021.

تنطلق مباراة شباب بلوزداد واتحاد العاصمة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة على شاشة القناة الجزائرية السادسة في بث مباشر، كما تنقل على القناة الرسمية لموقع ميركاتو داي على يوتيوب لحظة بلحظة.

ويحتل نادي شباب بلوزداد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 20 نقطة قبل مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة، متفوقًا على شباب الساورة ثاني الترتيب بفارق 4 نقاط، لكن للساورة مباراة أقل.

أما فريق اتحاد العاصمة فلا يزال يكافح من أجل الصعود إلى المربع الذهبي للمنافسة على مقعد مؤهل إلى المسابقات الأفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين الفريقين بجميع المسابقات، بفوز شباب بلوزداد 3 مرات، من بينهم مرة في بطولة كأس السوبر الجزائري عام 2020، بينما فاز اتحاد العاصمة في مناسبتين بنفس النتيجة (1/صفر)، وترجع آخر مواجهة إلى تاريخ 21 أغسطس 2021، وفاز فيها بلوزداد بنتيجة 4/2 على ملعب الاتحاد.

ورغم التفوق الملحوظ لصالح شباب بلوزداد في آخر 5 مباريات له أمام اتحاد العاصمة، إلا أنه لم يستطع تحقيق أي فوز على ملعبه الذي يستضيف مباراة اليوم منذ تاريخ 30 مارس 2018، عندما انتصر في الدوري المحلي بهدف دون رد سجله أمين بلايلي من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، فبعدها تلقى هزيمتين في ميدانه من الاتحاد.

شباب بلوزداد 1-0 اتحاد العاصمة

ملعب 20 أغسطس

الدوري الجزائري (الجولة 10)

انتهت

سجل هدف المباراة الوحيد لصالح شباب بلوزداد اللاعب عبد الرحمن بورديم في الدقيقة (81).

وبهذا الانتصار رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الجزاري 2021/2022 وبفارق 7 نقاط عن شبيبة الساورة الذي لعب مباراتين أقل، في حين تجمد رصيد عند 12 نقطة في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى